البريد الإلكتروني: klsmachinery@hotmail.com
اتصل بنا
هاتف: + 86-537-2111997
البريد الإلكتروني:kelesmachinery@gmail.com
العنوان: No.266، الطريق كانغ، حي رينشينغ، مدينة جينينغ بمقاطعة شاندونغ
درجة حرارة الماء حفارة عالية ، ودرجة حرارة الزيت مرتفعة ، خطوة واحدة إلى حل كامل!
Jul 26, 2018

I. ارتفاع درجة حرارة الماء والنفط هو ظاهرة شائعة في بناء الحفارات.

\

درجة حرارة الماء مرتفعة ، لماذا يمكن أن تكون درجة حرارة الماء عالية؟

يستخدم خزان الماء لتبديد الحرارة ، والتي يتم تبريدها بواسطة الرياح ، والتي هي مروحة يقودها محرك حفارة.

لذلك ، فإن أسباب ارتفاع درجة حرارة الماء هي كما يلي:

1. الثرموستات عالق ولا يمكن فتحه. في هذا الوقت ، لا يمكن أن يمر الماء إلا بدورة صغيرة ، وليس من خلال المبرد.

2. الماء في خزان المياه متسخ و الماء لا يتدفق بسلاسة ، والتي يمكن استخدامها للكشف عن درجة الحرارة أعلى وأسفل خزان المياه بمسدس قياس درجة الحرارة.

3. سرعة المروحة غير كافية وفشل القابض.

4. الشريط المطاطي حول الرادياتير معطوب أو غير تالف. في هذا الوقت ، يتم إنشاء الدوامة في الظهر ، ويتم تدوير الهواء الساخن ، لذلك لا يمكن تحقيق تأثير التبريد.

5. بالنسبة للنقطة الخامسة ، من السهل تجاهلها ، أي ما إذا كان سيكون هناك إنذار كاذب ويتم كسر جهاز الاستشعار ، وهو أمر ممكن أيضا.

\

II. ارتفاع درجة حرارة الزيت

درجة حرارة الزيت مماثلة لدرجة حرارة الماء ، وهناك أيضاً دورة حجم ، ولكن بدلاً من المرور عبر منظم الحرارة ، فإنه يحتوي على صمام رجوع ذو اتجاه واحد ، وإذا تمسك هذا الصمام ، فإن درجة الحرارة سيكون النفط مرتفعاً ، وكل شيء آخر سوف يكون نفس درجة حرارة الماء.

وبطبيعة الحال ، يتم تشغيل حفارة بواسطة تعديل سرعة مروحة مروحة محرك المضخة ، وهناك أيضا جهاز الفائض ، ودرجة حرارة الزيت العالية عموما ، والتحقق من هذه الأماكن يمكن حلها.

1. ارتفاع درجة حرارة الزيت ضارة للمحرك

درجة حرارة المحرك حفارة عالية جدا ، يشير إلى درجة حرارة زيت المحرك حفارة ، درجة حرارة الماء أكثر من 90 ℃.

عندما تكون كل من درجات الحرارة هذه مرتفعة للغاية ، فإنها ستؤثر على التشغيل العادي للمحرك وتسبب بعض الضرر للمحرك: تتقلص نسبة التصريف ، مما يؤدي إلى تآكل شديد أو "اسطوانة سحب".

تظهر درجة حرارة الزيت بشكل أساسي كمية الحرارة التي يتم إنتاجها بالمقارنة مع تبديد الحرارة.

العمود المرفقي والتدفئة المدفوعة بسبب الاحتكاك ، والنفط هو أكثر من تبديد الحرارة ، والتوازن بين إنتاج الحرارة وتبديد الحرارة (أداء لاستقرار درجة حرارة الزيت) هو نسبي. عندما تنتج الحرارة أكثر من قدرة تبديد الحرارة ، ترتفع درجة حرارة الصفيح ، تصل درجة الحرارة المحلية إلى نقطة انصهار الرصاص ، والرصاص في قذيفة تحمل سوف تذوب ، وهطول الأمطار. بعد أن يؤدي كمية كبيرة من هطول الأمطار ، تحمل أكثر وأكثر صغيرة ومتفاوتة ، ارتداء سطح التحميل ، خطيرة عندما يمكن أن تتجاوز درجة الحرارة المحلية نقطة انصهار النحاس (1083 ℃) ، بدأ النحاس أيضا في الذوبان ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى الاجتثاث خطيرة أو إنتاج العمود المرفقي وحمل عواقب "البلاط" عقد رمح.

وفقا للاختبار ، عندما تصل درجة حرارة الزيت إلى 110 ℃ ، فإن درجة الحرارة داخل الفيلم الزيتي تحمل إزالة تصل إلى 150 ℃. عندما تكون درجة حرارة فيلم النفط أعلى من 150 ℃ ، فمن السهل أن تمزق ونصف الاحتكاك الجاف. نظرا إلى أن محمل العمود المرفقي هو النحاس الرصاص ، إذا خفضت التدابير غير السليمة ، سيجعل درجة حرارة المحمل مرتفعة جدا وزفير ذوبان الرصاص ، نتيجة لا يمكن تصورها.

لذلك ، عندما تكون درجة حرارة الزيت والماء مرتفعة للغاية ، يجب خفض درجة حرارة الزيت أولاً.

2. خفض درجة حرارة الزيت يمكن أن يبطئ من زيادة درجة حرارة الماء

في هذا الوقت ، على الرغم من أن سائل التبريد لديه وقت تبادل حراري طويل في الأجزاء ذات درجة الحرارة المرتفعة ، فإن سرعة تدفق المياه تتباطأ وتطول فترة تبديد الحرارة. في نفس الوقت ، بسبب تقليل الحمل وتقليل السرعة ، يتم تقليل الحرارة الناتجة عن الاحتكاك من الأجزاء المتحركة المختلفة وفقًا لذلك.

ولذلك ، فإن خفض درجة حرارة الزيت لا يمكن أن يقلل فقط من الحرارة المتولدة من محرك الحفار ، ولكن أيضا يقلل بشكل غير مباشر من الحرارة الممتصة بواسطة سائل التبريد ، وبالتالي يبطئ ارتفاع درجة حرارة الماء.

\

حقوق الطبع والنشر © شاندونغ كيليسي الماكينات والشركة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.